منتدى الأستاذ كريم عماد



أهلا وسهلا بكم في منتديات ابن العمده على شبكة الانترنت
نتمنى منكم التسجيل بالموقع لتحسين مردودية العمل على الموقع
والمشاركة في التصويتات العامة حيث يسمح للزوار بالتصويت
وشكرا جزيلا لكم مدير الموقع أ. كريم عماد قطب

منتدى الأستاذ كريم عماد

هذا الموقع منكم ولكم نرحب بك في كافة المجالات والأقسام ونهيأ لك جوا مناسبا للعمل على شبكة الإنترنت حتى تستطيع أن تحصل على ما تريد بكل سهولة اشترك معنا في صناعة المجتمع السليم وادخر جهدك لعمل تكافئ عليه في حياتك وبعد مماتك نتمنى أن تكون سعيدا بما نعرضه لك

لكم دوام الصحة والعافية إن شاء الله تعالى أهلا وسهلا بكم في موقعنا نتمنى لكم قضاء أفضل الأوقات للإفادة للجميع ...... وشكرا لكم مدير الموقع ابن العمده

خاص .. عصام الحضرى : قررت السفر الى سويسرا لإنهاء بعض إرتباطاتى هناك

شاطر

احمد حسن
إداري
إداري

ذكر
عدد الرسائل : 108
العمر : 26
الموقع : ebnelomda.ahlamontada.com
علم بلدك
نقط Point : 6012
السٌّمعَة : 4
تاريخ التسجيل : 04/12/2008

خاص .. عصام الحضرى : قررت السفر الى سويسرا لإنهاء بعض إرتباطاتى هناك

مُساهمة من طرف احمد حسن في الإثنين 20 يوليو 2009, 10:11 am



كشف الحارس الدولى عصام الحضرى فى تصريحات خاصة لموقع إسماعيلى أون لاين أنه سيسافر الى الأراضى السويسرية خلال الساعات القليلة القادمة من أجل إنهاء إرتباطه مع فريق سيون السويسرى قائلاً لابد أن أسافر الى سويسرا من أجل إنهاء بعض متعلقاتى هناك .

وقال الحضرى فى تصريحات خاصة لموقع إسماعيلى أون لاين سفرى الى سويسرا آمر ضرورى للغاية للوقوف على العديد من النقاط المهمة وأكد الحارس الدولى أن رحلة سفره الى سويسرا لم تستغرق وقتاً طويلاً .

وكان رئيس الإسماعيلى المهندس نصر أبو الحسن قد أتم الإتفاق مع الحارس الدولى على اللعب للإسماعيلى وهو ما كشف الحضرى عنه لموقع إسماعيلى أون لاين وأبدى موافقة تامة فى الإنضمام للقلعة الصفراء و يبقى فقط الإتفاق ما بين مسؤلى الإسماعيلى ومسؤلى فريق سيون من أجل الإنضمام النهائى للحارس الدولى لصفوف الإسماعيلى .

    الوقت/التاريخ الآن هو الأربعاء 07 ديسمبر 2016, 1:28 pm