منتدى الأستاذ كريم عماد



أهلا وسهلا بكم في منتديات ابن العمده على شبكة الانترنت
نتمنى منكم التسجيل بالموقع لتحسين مردودية العمل على الموقع
والمشاركة في التصويتات العامة حيث يسمح للزوار بالتصويت
وشكرا جزيلا لكم مدير الموقع أ. كريم عماد قطب

منتدى الأستاذ كريم عماد

هذا الموقع منكم ولكم نرحب بك في كافة المجالات والأقسام ونهيأ لك جوا مناسبا للعمل على شبكة الإنترنت حتى تستطيع أن تحصل على ما تريد بكل سهولة اشترك معنا في صناعة المجتمع السليم وادخر جهدك لعمل تكافئ عليه في حياتك وبعد مماتك نتمنى أن تكون سعيدا بما نعرضه لك

لكم دوام الصحة والعافية إن شاء الله تعالى أهلا وسهلا بكم في موقعنا نتمنى لكم قضاء أفضل الأوقات للإفادة للجميع ...... وشكرا لكم مدير الموقع ابن العمده

على لسان الوزير أخر كلام عن زيادات مرتبات المعلمين

شاطر
avatar
Mr. Kareem
مدير المنتدى
مدير المنتدى

الأوسمة : منشئ الموقع
ذكر
عدد الرسائل : 1135
العمر : 29
الموقع : http://www.facebook.com/EbnElOmda
علم بلدكتحيا مصر أم الدنيا
نقط Point : 8849
السٌّمعَة : 16
تاريخ التسجيل : 04/12/2007

على لسان الوزير أخر كلام عن زيادات مرتبات المعلمين

مُساهمة من طرف Mr. Kareem في السبت 28 ديسمبر 2013, 2:06 pm





أخر كلام ان شاء الله


وزير التعليم
بعدما أثار بعض المعلمين أزمة بسبب قرار وزارة التعليم، إضافة مكافأة الامتحانات على مرتبات المدرسين شهريا، وليس توزيعها مرة واحدة في العام، تكشف "بوابة الأهرام" آلية احتساب هذه المكافأة على الراتب شهريا، دون المساس بالزيادات الجديدة التي أقرتها وزارة المالية.

البعض رأى أن وزارة التعليم أضافت مكافأة الامتحانات على راتب المعلمين، على أنها تمثل الزيادة الجديدة في المرتبات وقالوا إنها خدعة من الوزارة، لكن الحقيقة جاءت مغايرة لذلك.

وعلى سبيل المثال- لا الحصر- فإن المعلم المساعد سيحصل في الزيادات الجديدة على 1200 جنيه كحد أدني للأجور، بالإضافة إلى 425 جنيها زيادة وافقت عليها وزارة المالية، إذن سيرتفع راتب المعلم المساعد هنا إلى 1625 جنيها (بعد احتساب الحد الأدني والزيادة الجديدة فقط).

ووفقا للقانون فإن أي معلم يحصل على مكافأة امتحانات تمثل 200 يوم، وكل يوم من الـ200 يوم بـ9 جنيهات، إذن هناك 1800 جنيه مكافأة امتحانات في 12 شهر لأي معلم، بمعني أن كل شهر سيحصل المعلم على 150 جنيها زيادة في راتبه تخص مكافأة الامتحانات).

هنا تأتي الحقيقة بعد تجميع هذه الأرقام:

المعلم المساعد سيحصل على 1200 جنيه كحد أدني بالإضافة إلى 425 جنيها زيادة أقرتها وزارة المالية، بالإضافة إلى 150 جنيها شهريا مكافأة امتحانات، إذن سيكون الراتب النهائي 1775 جنيها، يخصم منه تأمينات وخلافه، إذن سيكون الراتب النهائي للمعلم المساعد 1725 جنيها.

ويبدأ العمل بهذا النظام مع بداية راتب شهر يناير المقبل، أما مكافأة الـ6 أشهر الماضية وهي من 1 يوليو 2013 إلى 30 ديسمبر 2013 سيحصل عليها المعلم مرة واحدة، في موعدها المحدد لذلك، أما الفترة من 1 يناير 2014 إلى 1 يوليو 2014 سيحصل المعلم على مكافأة الامتحانات شهريا




    الوقت/التاريخ الآن هو الثلاثاء 28 مارس 2017, 2:35 am