منتدى الأستاذ كريم عماد



أهلا وسهلا بكم في منتديات ابن العمده على شبكة الانترنت
نتمنى منكم التسجيل بالموقع لتحسين مردودية العمل على الموقع
والمشاركة في التصويتات العامة حيث يسمح للزوار بالتصويت
وشكرا جزيلا لكم مدير الموقع أ. كريم عماد قطب

منتدى الأستاذ كريم عماد

هذا الموقع منكم ولكم نرحب بك في كافة المجالات والأقسام ونهيأ لك جوا مناسبا للعمل على شبكة الإنترنت حتى تستطيع أن تحصل على ما تريد بكل سهولة اشترك معنا في صناعة المجتمع السليم وادخر جهدك لعمل تكافئ عليه في حياتك وبعد مماتك نتمنى أن تكون سعيدا بما نعرضه لك

لكم دوام الصحة والعافية إن شاء الله تعالى أهلا وسهلا بكم في موقعنا نتمنى لكم قضاء أفضل الأوقات للإفادة للجميع ...... وشكرا لكم مدير الموقع ابن العمده

صحيفة الماركا : بيبي فقد الذاكرة بين شوطي مباراة فالنسيا

شاطر
avatar
Mr. Kareem
مدير المنتدى
مدير المنتدى

الأوسمة : منشئ الموقع
ذكر
عدد الرسائل : 1136
العمر : 29
الموقع : http://www.facebook.com/EbnElOmda
علم بلدكتحيا مصر أم الدنيا
نقط Point : 9202
السٌّمعَة : 16
تاريخ التسجيل : 04/12/2007

صحيفة الماركا : بيبي فقد الذاكرة بين شوطي مباراة فالنسيا

مُساهمة من طرف Mr. Kareem في الأربعاء 22 أغسطس 2012, 4:58 am


بيبي

مدريد، 21 أغسطس/آب (إفي): ذكر تقرير صحفي أن البرتغالي بيبي مدافع فريق ريال مدريد فقد الذاكرة بشكل مؤقت خلال فترة الاستراحة في مباراة فالنسيا (1-1) بالجولة الأولى من الدوري الإسباني جراء الاحتكاك القوي الذي تعرض له مع زميله الحارس إيكر كاسياس.وقالت صحيفة "ماركا" الرياضية واسعة الانتشار في إسبانيا خلال عددها الصادر الثلاثاء أن بيبي الذي أكمل الدقائق الأخيرة من الشوط الأول رغم إصابته بجرح في الرأس جراء الاصطدام فاجأ زملاءه في غرفة الملابس بالسؤال عن هويته وسبب وجوده في الملعب.
وعلى الفور قرر أطباء ريال مدريد ألا يكمل بيبي المباراة وهو ما دفع المدرب جوزيه مورينيو إلى إقحام راؤول ألبيول بدلا منه في الخط الخلفي كتبديل اضطراري.
وعنونت "ماركا" صفحتها الأولى بعبارة نسبتها إلى بيبي يقول فيها "اسمي بابلو.. ماذا أفعل هنا؟"، في إشارة إلى فقدان اللاعب للذاكرة.
وبات من شبه المؤكد أن يغيب بيبي عن مباراة ريال مدريد في ضيافة غريمه برشلونة في ذهاب كأس السوبر الإسبانية بعد غد الخميس. (إفي)






    الوقت/التاريخ الآن هو الثلاثاء 19 سبتمبر 2017, 7:09 pm