منتدى الأستاذ كريم عماد



أهلا وسهلا بكم في منتديات ابن العمده على شبكة الانترنت
نتمنى منكم التسجيل بالموقع لتحسين مردودية العمل على الموقع
والمشاركة في التصويتات العامة حيث يسمح للزوار بالتصويت
وشكرا جزيلا لكم مدير الموقع أ. كريم عماد قطب

منتدى الأستاذ كريم عماد

هذا الموقع منكم ولكم نرحب بك في كافة المجالات والأقسام ونهيأ لك جوا مناسبا للعمل على شبكة الإنترنت حتى تستطيع أن تحصل على ما تريد بكل سهولة اشترك معنا في صناعة المجتمع السليم وادخر جهدك لعمل تكافئ عليه في حياتك وبعد مماتك نتمنى أن تكون سعيدا بما نعرضه لك

لكم دوام الصحة والعافية إن شاء الله تعالى أهلا وسهلا بكم في موقعنا نتمنى لكم قضاء أفضل الأوقات للإفادة للجميع ...... وشكرا لكم مدير الموقع ابن العمده

القدوة الرائعة والمصلحة الزائفة هل يجتمعان في مكان واحد !!!

شاطر

Mr. Kareem
مدير المنتدى
مدير المنتدى

الأوسمة : منشئ الموقع
ذكر
عدد الرسائل : 1135
العمر : 28
الموقع : http://www.facebook.com/EbnElOmda
علم بلدكتحيا مصر أم الدنيا
نقط Point : 8777
السٌّمعَة : 16
تاريخ التسجيل : 04/12/2007

القدوة الرائعة والمصلحة الزائفة هل يجتمعان في مكان واحد !!!

مُساهمة من طرف Mr. Kareem في الثلاثاء 06 سبتمبر 2011, 4:20 am

القدوة الرائعة والمصلحة الزائفة هل يجتمعان في مكان واحد !!!


نعم بالفعل وداخل جدران النادي العريق قلعة الدراويش أبناء السمسمية وبرازيل مصر والعرب و أفريقيا نجد ما نتكلم عنه الآن وهو القدوة الرائعة لمايسترو الدراويش والمصلحة الزائفة وعدم الانتماء لما كان يلقب بالساحر الجديد فلم ولن يبق كذلك بعد الآن.




فعندما سمعت أن حسنى عبد ربه قد يترك الدراويش ليرتدى قميص الزمالك وأن عبد الله السعيد الذي احتسب نفسه مارادونا يريد ارتداء قميص الأهلى وعمل تمثيلية حمضانة كلنا نعرفها وطبخينها وبقوله يا ...... ( الفيلم ده اتفقس في 50 مرة قبل كده وشكل محمود المليجي هو اللى معلمك القصة دي تقولها إزاى ) وكل ذلك في كفة وأن تشتم الجمهور وترمي القميص على الأرض هذا في كفة أخرى.




وذلك لأنك لا تقدر قيمة القميص الأصفر الذي صنعك وجعل منك لاعبا موهوبا ومحترفا تنشد لك الجماهير الألحان والأهازيج مثل الساحر الجديد عبد الله السعيد ويتحتم عليك أن تنساها يا برنس حتى وإن شتمك الجمهور وهو مخطئ في ذلك ولكن أنت كلاعب محترف يجب ألا ترد عليه مهما حصل منه.




يا راجل نحن عندما نخلع قميص الإسماعيلي لا نلقه على الأرض أبدا وإنما نضعه برفق وكأنه درة من الدرر ولكنك وبكل سهولة سمعت من يسبك فقمت بإلقائه على الأرض وأنت لم تقدر قيمته أبدا.




وكلمة لك أنت لست أحسن من الذين سبقوك ومزبلة الأهلى في انتظارك تفضل في ستين ........... ولا بلاش خلينا أحنا أحسن منك وعلى العموم أمشي ما تهددناش بكره إن شاء الله سوف نصنع من هو أفضل منك بكثير.




وحسنى عبد ربه حقك يا كابتن تأخذ فلوسك ولكن بالراحة على النادى وأنت متربي فيه وكبرت فيه وعملت اسمك هذا جوا النادي وبفضل الله وجمهور الإسماعيلي صرت اسمك حسنى عبد ربه وإذا أردت مساعدة الفريق اصبر فقط وألعب حتى يفرج علينا ربنا هذه الأزمة وأنا على يقين بنيتك في اللعب للدراويش ولكن اصبر على النادي وأنت تعلم أننا مقدرين حقك وإنما ما باليد حيلة وموضوع انتقالك للأهلى أو الزمالك ما عاد يفرق لأن في الأول والأخر أنا لست متخيلك بقميص غير قميص الدراويش وعلى كل أهلا بك في أى وقت.




وهنا أود أن أطرح سؤالا ماذا قدمتم للإسماعيلي من بطولات !!!!!!! لا شيء وفي النهاية الكل يتحامل على النادي ليأخذ حقه ولكن ماذا لو كان كل منكم قد أتى للفريق ببطولة مثلا ماذا كنتم ستطلبون حينئذ إنكم تطلبون أموالا طائلة وتلوون أذرع النادي والمقابل أنكم لا تقدمون بطولة وحيدة للفريق.




رحمة الله على المعلم عثمان أحمد عثمان

رحمة الله على كرامة قميص الدراويش الذي أصبح يمتهن في كل مكان ووقت




ولكننا لن نسمح بهذا أبدا. نعم لن نسمح به أبدا. ولكن ماذا نفعل؟! لقد جاء الوقت الذي وقفنا نحن شعب الإسماعيلي لنرى كيان عظيم مثل النادي الإسماعيلي ينهار ويؤول للسقوط ونحن نقف مكتوفي الأيدى والكل يبحث عن مصلحته الشخصية فقط حتى أبناء العثمانيين الذي صرفوا الكثير والكثير لخدمة الإسماعيلية وللحصول على كرسي البرلمان المنحل ولكن أين أنتم من الدراويش الآن !!!!




وبعد ما سردته لكم حضرات القراء الأعزاء قررت أن أرفع القبعة وأكن كل الاحترام والتقدير والإعزاز والشكر للكابتن الأوحد في النادى الإسماعيلي للاعب الأكثر خلقا وتواضعا واحتراما وتقديرا لقيمة قميص الاسماعيلي الأصفر للاعب الذي لم يتذمر يوما لينتقل لناد أخر وحتى عندما عاقبوه ليتدرب مع الفريق الأصغر لم يشتك النادي أبدا لأنه لاعب متواضع ومحترم وخلوق ومن أبناء الإسماعيلية وطينتها فلم يطلب يوما المساواة مع أحد ولا الزيادة مثل أحد وإنما رضخ لكل شيء من بيته الذي تربى فيه وصنع اسمه وخلد مسيرة كروية شامخة لنجم وقائد اسمه قاهر الطليان اللاعب الذي بدوره دخلت مصر التاريخ لتفز على أبطال العالم وقمنا لنرد له الجميل بتخليد ذكراه وإطلاق اسمه على أحد أهم شوارع الإسماعيلية لولا اعتراض المسئولين آنذاك إنه كابتن وقائد ونجم وابن الإسماعيلي والإسماعيلية محمد سليمان ذكي " حمص " .




والله العظيم يجب أن يصنع لك تمثالا يا حمص مقابل وفائك وانتمائك للنادي



مقال للأستاذ / كريم عماد قطب
6/9/2011 الإسماعيلية





    الوقت/التاريخ الآن هو الإثنين 20 فبراير 2017, 11:56 pm