منتدى الأستاذ كريم عماد



أهلا وسهلا بكم في منتديات ابن العمده على شبكة الانترنت
نتمنى منكم التسجيل بالموقع لتحسين مردودية العمل على الموقع
والمشاركة في التصويتات العامة حيث يسمح للزوار بالتصويت
وشكرا جزيلا لكم مدير الموقع أ. كريم عماد قطب

منتدى الأستاذ كريم عماد

هذا الموقع منكم ولكم نرحب بك في كافة المجالات والأقسام ونهيأ لك جوا مناسبا للعمل على شبكة الإنترنت حتى تستطيع أن تحصل على ما تريد بكل سهولة اشترك معنا في صناعة المجتمع السليم وادخر جهدك لعمل تكافئ عليه في حياتك وبعد مماتك نتمنى أن تكون سعيدا بما نعرضه لك

لكم دوام الصحة والعافية إن شاء الله تعالى أهلا وسهلا بكم في موقعنا نتمنى لكم قضاء أفضل الأوقات للإفادة للجميع ...... وشكرا لكم مدير الموقع ابن العمده

مانشستر يونايتد يواجه تشيلسي على الدرع الخيري بعد رحيل رونالدو وتيفيز

شاطر
avatar
GEMY
إداري
إداري

الأوسمة : مدرس الدراسات ومشرف قسم الموبايلات
ذكر
عدد الرسائل : 54
العمر : 30
علم بلدك
نقط Point : 7789
السٌّمعَة : 2
تاريخ التسجيل : 25/12/2007

مانشستر يونايتد يواجه تشيلسي على الدرع الخيري بعد رحيل رونالدو وتيفيز

مُساهمة من طرف GEMY في الأحد 09 أغسطس 2009, 6:20 pm

مانشستر يونايتد يواجه تشيلسي على الدرع الخيري بعد رحيل رونالدو وتيفيز

لندن (أ ف ب) - سيكون نادي مانشستر يونايتد بطل الدوري الانجليزي محط الانظار الاحد عندما يواجه تشيلسي حامل لقب كأس انجلترا في مباراة الدرع الخيرية التي تسبق انطلاق البطولة، بعد رحيل البرتغالي كريستيانو رونالدو افضل لاعب في العالم عن صفوف الاول، وكذلك انتقال الارجنتيني كارلوس تيفيز "الاباتشي" الى صفوف الجار اللدور مانشستر سيتي.

في المقابل سيخوض تشيلسي المباراة الرسمية الاولى تحت اشراف مدربه الجديد الايطالي كارلو انشيلوتي الذي كما فيرجسون لم تكن حركته ناشطة في سوق الانتقالات، حيث اكتفى بالتعاقد مع الشاب دانيال ستاريدج من مانشستر سيتي والروسي جيركوف من سيسكا موسكو الروسي.

وكان الاكوادوري لويس انطونيو فالنسيا اغلى صفقة قام بها يونايتد (18 مليون جنيه استرليني) وكذلك فهو ضم الفرنسي جابرييل اوبرتان من بوردو، غير ان الصفقة التي اخذت الضجة الاكبر كانت التعاقد مع مايكل اوين في وقت كانت مسيرة اللاعب تقرب من نهايتها.

واعتبر قلب دفاع مانشستر الدولي ريو فيرديناند ان العديد من لاعبي يونايتد "موجود هنا منذ سنوات ورأى العديد (من اللاعبين) يدخلون من الباب ويخرجون" مضيفا "هذا النادي يستمر بغض النظر عن الافراد الذين يدخلون ويخرجون وهذا الامر ينطبق الان ايضا. الفريق اهم من اي لاعب. هذا كانت الحال دائما وستبقى كذلك".

من جهته قال انشيلوتي مدرب تشيلسي "اعتقد اننا جاهزون لبدء الموسم ضد مانشستر يوم الاحد. ستكون مباراة صعبة للغاية ولكننا متحمسون وسعداء للغاية لأننا سنلعب في ويمبلي. ستكون هذه المرة الاولى لي في ويمبلي، وسنلعب ضد فريق كبير كان في نهائي دوري ابطال اوروبا في الموسم الماضي. نحترم هذا الفريق (مانشستر) ولكننا نريد الفوز والاداء جيدا ونريد ان نقدم مستوى جيدا على ارض الملعب".

وسيفتقد تشيلسي جهود جيركوف في حين يغيب المدافع الصربي نيمانيا فيديتش عن صفوف مانشستر بداعي الاصابة، في حين سيلازم زميلاه ويس براون وجاري نيفيل مقاعد البدلاء للسبب عينه.
avatar
Mr. Kareem
مدير المنتدى
مدير المنتدى

الأوسمة : منشئ الموقع
ذكر
عدد الرسائل : 1136
العمر : 30
الموقع : http://www.facebook.com/EbnElOmda
علم بلدكتحيا مصر أم الدنيا
نقط Point : 9808
السٌّمعَة : 16
تاريخ التسجيل : 04/12/2007

رد: مانشستر يونايتد يواجه تشيلسي على الدرع الخيري بعد رحيل رونالدو وتيفيز

مُساهمة من طرف Mr. Kareem في الإثنين 10 أغسطس 2009, 7:32 am

يا رب يكون ماتش جامد ونتمتع بيه
تسلم جيمي على الموضوع الجامد ده
يلا يا عم انشيلوتى ساب الميلان حبيبي وراح البلوز حبيبك

    الوقت/التاريخ الآن هو الخميس 19 يوليو 2018, 5:39 pm