منتدى الأستاذ كريم عماد



أهلا وسهلا بكم في منتديات ابن العمده على شبكة الانترنت
نتمنى منكم التسجيل بالموقع لتحسين مردودية العمل على الموقع
والمشاركة في التصويتات العامة حيث يسمح للزوار بالتصويت
وشكرا جزيلا لكم مدير الموقع أ. كريم عماد قطب

منتدى الأستاذ كريم عماد

هذا الموقع منكم ولكم نرحب بك في كافة المجالات والأقسام ونهيأ لك جوا مناسبا للعمل على شبكة الإنترنت حتى تستطيع أن تحصل على ما تريد بكل سهولة اشترك معنا في صناعة المجتمع السليم وادخر جهدك لعمل تكافئ عليه في حياتك وبعد مماتك نتمنى أن تكون سعيدا بما نعرضه لك

لكم دوام الصحة والعافية إن شاء الله تعالى أهلا وسهلا بكم في موقعنا نتمنى لكم قضاء أفضل الأوقات للإفادة للجميع ...... وشكرا لكم مدير الموقع ابن العمده

...وفد من الفيفا يتفقد مع رئيس اللجنة المنظمة القلعة الصفراء ..

شاطر
avatar
محمود
إداري
إداري

الأوسمة : مدير ادارى
ذكر
عدد الرسائل : 165
علم بلدكبحبك يا مصر
نقط Point : 6658
السٌّمعَة : 3
تاريخ التسجيل : 31/12/2008

...وفد من الفيفا يتفقد مع رئيس اللجنة المنظمة القلعة الصفراء ..

مُساهمة من طرف محمود في الخميس 06 أغسطس 2009, 9:02 am

بالفعل نجاح منقطع النظير من قبل اللجنة المنظمة بالإسماعيلية لكاس العالم للشباب وهذا بحسب إشادة وفد الفيفا الذى قام بزيارة الإسماعيلية على مدار يومى الثلاثاء والأربعاء وكان فى إستقبال وفود الفيفا الكابتن محمد شيحة رئيس اللجنة المنظمة بمحافظة الإسماعيلية .

وبالأمس كانت زيارة أولريتش والتر وهو واحد من المنسقين الستة الذين سيقومون بالإشراف على كاس العالم أشادة بالإسماعيلية والمنشأت والمدرجات والملاعب بشكل عام وقال لمست إنطباع طيب للغاية وأن دل ذلك فيدل على الجهد المبذول .

واليوم الأربعاء كان هناك وفد آخر وضم وفد إعلامى ووفد من أطفال الملاعب زالتسويق وبعض المنظمين من القاهرة وكان فى إستقبالهم رئيس اللجنة المنظمة بالإسماعيلية الكابتن محمد شيحة وتواجد معهم منذ وصولهم الى الإسماعيلية وحتى مغادرتهم للمدينة الهادئة .

وكانت الإشادة موجودة أيضاً من قبل الوفد وأعربوا عن إرتياحهم لمدينة الإسماعيلية وكان الإستقبال كما أشرنا طيب للغاية وحرص رئيس اللجنة المنظمة بالإسماعيلية على تدوين أى ملاحظة من وفود الفيفا وأشاد الوفد بحفاوة الإستقبال من قبل رئيس اللجنة .

ويسعى محمد شيحة رئيس اللجنة الى توفير كل شىء من أجل إظار الإسماعيلية بشكل أكثر من رائع وهذا ما لمسه محبى وعشاق القلعة الصفراء حيث أن رئيس اللجنة قام بتكوين العديد من اللجان المنظمة تحت رئاسته حتى تنجح الإسماعيلية بشكل مميز .

الجدير بالذكر أن الأستاذ خالد لطفى مدير المركز الإعلامى والأستاذ ياسر الشريف رئيس اللجنة الإعلامية وأحمد عبده مدير للتسويق وأعضاء هذه اللجان كانوا فى إنتظار نظرائهم من الفيفا وقد أشادوا بمجهود والوصل الى هذا المستوى الرائع .

وكانت كاميرا موقع إسماعيلى كيمو10فى قبل الحدث وإلتقط الصور لوفد الفيفا الذى زار الإسماعيلى
.
avatar
Mr. Kareem
مدير المنتدى
مدير المنتدى

الأوسمة : منشئ الموقع
ذكر
عدد الرسائل : 1136
العمر : 29
الموقع : http://www.facebook.com/EbnElOmda
علم بلدكتحيا مصر أم الدنيا
نقط Point : 9320
السٌّمعَة : 16
تاريخ التسجيل : 04/12/2007

رد: ...وفد من الفيفا يتفقد مع رئيس اللجنة المنظمة القلعة الصفراء ..

مُساهمة من طرف Mr. Kareem في الخميس 06 أغسطس 2009, 3:05 pm

دايما يا مصر في الريادة بفضل الله وأبنائك
الله عليكي يا اسماعيلية




    الوقت/التاريخ الآن هو الجمعة 17 نوفمبر 2017, 8:16 pm