منتدى الأستاذ كريم عماد



أهلا وسهلا بكم في منتديات ابن العمده على شبكة الانترنت
نتمنى منكم التسجيل بالموقع لتحسين مردودية العمل على الموقع
والمشاركة في التصويتات العامة حيث يسمح للزوار بالتصويت
وشكرا جزيلا لكم مدير الموقع أ. كريم عماد قطب

منتدى الأستاذ كريم عماد

هذا الموقع منكم ولكم نرحب بك في كافة المجالات والأقسام ونهيأ لك جوا مناسبا للعمل على شبكة الإنترنت حتى تستطيع أن تحصل على ما تريد بكل سهولة اشترك معنا في صناعة المجتمع السليم وادخر جهدك لعمل تكافئ عليه في حياتك وبعد مماتك نتمنى أن تكون سعيدا بما نعرضه لك

لكم دوام الصحة والعافية إن شاء الله تعالى أهلا وسهلا بكم في موقعنا نتمنى لكم قضاء أفضل الأوقات للإفادة للجميع ...... وشكرا لكم مدير الموقع ابن العمده

الإسماعيلى بفوز على تليفونات بنى سويف بثلاثة أهداف مقابل هدفين

شاطر

محمود
إداري
إداري

الأوسمة : مدير ادارى
ذكر
عدد الرسائل : 165
علم بلدكبحبك يا مصر
نقط Point : 5968
السٌّمعَة : 3
تاريخ التسجيل : 31/12/2008

الإسماعيلى بفوز على تليفونات بنى سويف بثلاثة أهداف مقابل هدفين

مُساهمة من طرف محمود في الجمعة 10 يوليو 2009, 6:51 am

التاريخ: 09/07/2009

حقق الفريق الأول لكرة القدم بالنادى الإسماعيلى الفوز على حساب فريق تليفونات بنى سويف بثلاثة أهداف مقابل هدفين فى إطار المباراة الودية التى جمعت بين الفريقين اليوم بملعب فندق إيتاب .

وأحرز الإسماعيلى أهدافه فى لقاء اليوم عن طريق كل من عبد الله السعيد ، مصطى كريم ، عرفات أدجى وخلال المباراة لعب الفريق بتشكيلين مختلفين على مدار اللقاء .

ولعب الإسماعيلى فى الشوط الأول من اللقاء بتشكيل مكون من محمود شكرى لحراسة المرمى ومن أمامه ثلاثى خط الدفاع معتصم

سالم ، إبراهيم يحيى ، أيمن رمضان وفى الجانب الأيمن أحمد الجمل وفى اليسار أحمد عبد العزيز ( مودى ) وتكون خط الوسط من ثلاثة لاعبين وهم عبد الله السعيد ، عمرو السولية ، عماد علاءوفى المقدمة الثنائى مصطفى كريم ، عرفات أدجى .

وكانت جميع أهداف الإسماعيلى فى الشوط الأول من المباراة وفى الشوط الثانى من اللقاء دفع الإسماعيلى ببعض العناصر الشابة من أمثال على جلال الذى ظهر بمستوى مميز للغاية ولعب أيضاً إسلام العتر ، عواد حارس المرمى والعديد من اللاعبين كما شارك أيضاً لاعب جورجيا الخاضع للإختبار وأحمد عطوة وشارك مصطفى طلعت وخلال هذا الشوط نجح فريق التليفونات فى إحراز هدفين .

    الوقت/التاريخ الآن هو الأربعاء 07 ديسمبر 2016, 1:27 pm