منتدى الأستاذ كريم عماد



أهلا وسهلا بكم في منتديات ابن العمده على شبكة الانترنت
نتمنى منكم التسجيل بالموقع لتحسين مردودية العمل على الموقع
والمشاركة في التصويتات العامة حيث يسمح للزوار بالتصويت
وشكرا جزيلا لكم مدير الموقع أ. كريم عماد قطب

منتدى الأستاذ كريم عماد

هذا الموقع منكم ولكم نرحب بك في كافة المجالات والأقسام ونهيأ لك جوا مناسبا للعمل على شبكة الإنترنت حتى تستطيع أن تحصل على ما تريد بكل سهولة اشترك معنا في صناعة المجتمع السليم وادخر جهدك لعمل تكافئ عليه في حياتك وبعد مماتك نتمنى أن تكون سعيدا بما نعرضه لك

لكم دوام الصحة والعافية إن شاء الله تعالى أهلا وسهلا بكم في موقعنا نتمنى لكم قضاء أفضل الأوقات للإفادة للجميع ...... وشكرا لكم مدير الموقع ابن العمده

فوزى جمال : إختبارات الناشئين تتم بطريقة متميزة.. وفترة الإختبار

شاطر

محمود
إداري
إداري

الأوسمة : مدير ادارى
ذكر
عدد الرسائل : 165
علم بلدكبحبك يا مصر
نقط Point : 5968
السٌّمعَة : 3
تاريخ التسجيل : 31/12/2008

فوزى جمال : إختبارات الناشئين تتم بطريقة متميزة.. وفترة الإختبار

مُساهمة من طرف محمود في الثلاثاء 07 يوليو 2009, 6:11 am

فى تصريح خاص لموقع kimo10 صرح الكابتن فوزى جمال نائب رئيس قطاع الناشئين بالنادى الإسماعيلى أن إختبارات الناشئين هذا الموسم تختلف تماماً عن الأعوام الماضية مؤكداً أن البعض تحدث عن ضعف الإقبال هذا الموسم و هذا الكلام غير صحيح بالمرة.

وقال الكابتن فوزى رفضنا أن يتجاوز عدد اللاعبين اللذين سيخضعون للإختبار يومياً أكثر من 200 لاعب ليكون الإختبار على أسس سليمة و يحصل كل لاعب على حقه فى عملية التقييم بالإضافة الى أن اللاعب يخضع للإختبار مرتين عن طريق لجنتين يتم فى نهاية اليوم تقييم أراء اللجنتين حول كل لاعب .

وأضاف أن الكابتن عماد سليمان لم ينتهى بعد من وضع تشكيل القطاع وأن الأسماء التى نشرت فى الأيام الماضية عبارة عن لجان تقييم اللاعبين فى الإختبارات ولكن التشكيل النهائى لم يتم وضعه حتى الآن .

وأختتم الكابتن فوزى جمال تصريحاته لموقع إسماعيلى أون لاين قائلاً أن مدة الإختبار ستكون ثلاثة أسابيع و فى حالة إستمرار الزحف الشديد للاعبين للإختبار فى النادى الاسماعيلى سيتم مد فترة الإختبار أسبوع أو أكثر على حسب نسبة الإقبال .

    الوقت/التاريخ الآن هو الأربعاء 07 ديسمبر 2016, 1:26 pm