منتدى الأستاذ كريم عماد



أهلا وسهلا بكم في منتديات ابن العمده على شبكة الانترنت
نتمنى منكم التسجيل بالموقع لتحسين مردودية العمل على الموقع
والمشاركة في التصويتات العامة حيث يسمح للزوار بالتصويت
وشكرا جزيلا لكم مدير الموقع أ. كريم عماد قطب

منتدى الأستاذ كريم عماد

هذا الموقع منكم ولكم نرحب بك في كافة المجالات والأقسام ونهيأ لك جوا مناسبا للعمل على شبكة الإنترنت حتى تستطيع أن تحصل على ما تريد بكل سهولة اشترك معنا في صناعة المجتمع السليم وادخر جهدك لعمل تكافئ عليه في حياتك وبعد مماتك نتمنى أن تكون سعيدا بما نعرضه لك

لكم دوام الصحة والعافية إن شاء الله تعالى أهلا وسهلا بكم في موقعنا نتمنى لكم قضاء أفضل الأوقات للإفادة للجميع ...... وشكرا لكم مدير الموقع ابن العمده

شاهد الفديو مجلس إدارة النادى الإسماعيلىفى وفاةابن علاء

شاطر
avatar
محمود
إداري
إداري

الأوسمة : مدير ادارى
ذكر
عدد الرسائل : 165
علم بلدكبحبك يا مصر
نقط Point : 6604
السٌّمعَة : 3
تاريخ التسجيل : 31/12/2008

شاهد الفديو مجلس إدارة النادى الإسماعيلىفى وفاةابن علاء

مُساهمة من طرف محمود في الأربعاء 20 مايو 2009, 8:59 am

مجلس إدارة النادى الإسماعيلى وجماهيره يتقدمون بخالص التعازي للرئيس محمد حسني مبارك في وفاة ابن علاء مبارك


أرسل مجلس اداره النادي الاسماعيلي برقية عزاء للرئيس محمد حسني مبارك في وفاة حفيده محمد علاء مبارك جاء فيها ( إن رئيس النادي وأعضاء مجلس إدارته وأعضاء وجماهير النادي الاسماعيلي والفرق الرياضية يتقدمون بخالص التعازى للسيد الرئيس محمد حسني مبارك رئيس الجمهورية ونجله الأستاذ علاء مبارك فى وفاة المغفور له بإذن الله محمد علاء حسنى مبارك).

غطى الحزن مدينة الإسماعيلية بعد أن أكدت تقارير صحفيه في القاهرة نبأ وفاة نجل علاء مبارك الحفيد الأكبر للرئيس المصري حسني مبارك. وكانت أنباء قد ترددت منذ يومين عن تعرض محمد علاء مبارك (13 عاما) لأزمة صحيه حاده. وكان مقررا أن تصل حرم الرئيس المصري سوزان مبارك إلى لندن منذ يومين في زيارة لتسلم العضوية الشرفية في جمعية الأطباء الملكية البريطانية.

وقال السفير المصري في لندن حاتم سيف النصر لمراسل وكالة أنباء الشرق الأوسط إنه تلقى تكليفا من قرينة الرئيس المصري بالاعتذار لقرينة رئيس وزراء بريطانيا والجمعية الملكية عن عدم تمكنها من المشاركة في حفل التكريم لاضطرارها للبقاء في مصر.

وكانت أنباء ترددت أن الحفيد الأكبر للرئيس المصري يمر بأزمة صحية حرجة نتيجة تناول وجبة غذائية فاسدة، مما أصابه بالتسمم الغذائي، الا أن وكالة الشرق الأوسط لم توضح أسباب مرضه.

ومن جانبه ، قال الإعلامي عمرو أديب في برنامج "القاهرة اليوم" على قناة "أوربيت" إن محمد مصاب بمرض خطير كامن ظهر بشكل مفاجئ، وأنه جرى نقله أمس إلى باريس، ملمحا إلى أن الطبيب الذي رآه اعتبر الحالة ميئوسا منها. ويذكر ان لعلاء مبارك طلفين هما محمد وعمر.

ويذكر أن علاء هو النجل الأكبر للرئيس المصري وهو بعيد عن الحياة السياسية بخلاف شقيقه الأصغر جمال أمين لجنة السياسات بالحزب الوطني الديمقراطي الحاكم. ويتقدم رئيس مجلس إدارة موقع "إسماعيلي أون لاين" الأستاذ عثمان أحمد عثمان وأسرة تحرير الموقع بخالص العزاء لنجل الرئيس السيد علاء مبارك عاشق الإسماعيلي ولأهل الفقيد الصبر والسلوان.

شاهد الجنازة فيديو



[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]

    الوقت/التاريخ الآن هو السبت 21 أكتوبر 2017, 8:53 am