منتدى الأستاذ كريم عماد



أهلا وسهلا بكم في منتديات ابن العمده على شبكة الانترنت
نتمنى منكم التسجيل بالموقع لتحسين مردودية العمل على الموقع
والمشاركة في التصويتات العامة حيث يسمح للزوار بالتصويت
وشكرا جزيلا لكم مدير الموقع أ. كريم عماد قطب

منتدى الأستاذ كريم عماد

هذا الموقع منكم ولكم نرحب بك في كافة المجالات والأقسام ونهيأ لك جوا مناسبا للعمل على شبكة الإنترنت حتى تستطيع أن تحصل على ما تريد بكل سهولة اشترك معنا في صناعة المجتمع السليم وادخر جهدك لعمل تكافئ عليه في حياتك وبعد مماتك نتمنى أن تكون سعيدا بما نعرضه لك

لكم دوام الصحة والعافية إن شاء الله تعالى أهلا وسهلا بكم في موقعنا نتمنى لكم قضاء أفضل الأوقات للإفادة للجميع ...... وشكرا لكم مدير الموقع ابن العمده

مران الثلاثاء : عنوان التدريب "الندية والحماس"

شاطر
avatar
محمود
إداري
إداري

الأوسمة : مدير ادارى
ذكر
عدد الرسائل : 165
علم بلدكبحبك يا مصر
نقط Point : 6544
السٌّمعَة : 3
تاريخ التسجيل : 31/12/2008

مران الثلاثاء : عنوان التدريب "الندية والحماس"

مُساهمة من طرف محمود في الثلاثاء 24 فبراير 2009, 3:55 pm

خاض لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي تدريبا قويا صباح اليوم بملعب مختار التتش وذلك ضمن استعدادات الفريق للمواجهة المرتقبة أمام الأسماعيلي المقرر لها الخميس المقبل ضمن منافسات الأسبوع الـ20 من مسابقة الدوري الممتاز.

شارك جميع اللاعبين في المران وظهر الجميع بحالة جيده وكانت الندية والحماس هما عنوان تدريبات اليوم وذلك بهدف كسب ود البرتغالي مانويل جوزيه والذي أعلن بأن الباب مفتوح أمام اي لاعب للدخول في التشكيل الاساسي للفريق في المرحلة المقبلة .. لم يكن هناك أي غيابات بإستثناء محمد ابوتريكة الذي حضر وأدى تدريبات منفردة وتأهليلة.

وبالرغم من الاهتمام الكبير الذي حصل عليه جميع اللاعبين من قبل مانويل جوزيه الا ان هناك نيه مبيته عند البرتغالي بالاعتماد علي نفس العناصر التي خاضت مباراة الفريق المقبلة أمام بتروجيت مع استمرار احتمالات الدفع بعناصر جديدة لسد العجز الناتج عن الغيابات للإياقافات والإصابات

المران بدأ بمرحلة جري خفيف شارك خلاله جميع اللاعبين وكان جري اللاعبين في مجموعة واحده عكس التدريبات السابقة التي كان يقسم فيها جوزيه اللاعبين إلي مجموعات متفرقة ثم أدت هذه المجموعة تدريبات اللياقة البدنية تحت اشراف فيدالجو.

وانفرد جوزيه بالمجموعة في وسط الملعب وادار بينهم تقسيمة شرسة حيث قسم اللاعبين إلي فريقين وأجري تقسيمة كانت مثيرة للغاية بعدما ظهر الجميع بحالة حماسية وكان اللعب السريع ونقل الكرة من لمسه واحده وكان جوزيه يوقف المران ويعنف اللاعبين الذين لا يتخلصوا من الكرة بسرعة تألق خلال المران لليوم الثاني علي التوالي حسين ياسر المحمدي وسيد معوض واحمد بلال .

ويختتم الفريق مرانه اليوم في الخامسة مساءا يدخل بعدها اللاعبين معسكر مغلق بأحد الفنادق .. ويختار جوزيه 18 لاعب ليس من بينهم احمد حسن وأحمد فتحي للايقاف بسسب الانذار الثالث.

انشاع الله الاهلى هيكسب الاسماعيلى 3-0

mahmoudhamed97

hbk_hbk9370 :png_1150:
avatar
محمود
إداري
إداري

الأوسمة : مدير ادارى
ذكر
عدد الرسائل : 165
علم بلدكبحبك يا مصر
نقط Point : 6544
السٌّمعَة : 3
تاريخ التسجيل : 31/12/2008

رد: مران الثلاثاء : عنوان التدريب "الندية والحماس"

مُساهمة من طرف محمود في الثلاثاء 24 فبراير 2009, 3:56 pm

انشاع الله هنكسب

    الوقت/التاريخ الآن هو الجمعة 22 سبتمبر 2017, 12:50 am