منتدى الأستاذ كريم عماد



أهلا وسهلا بكم في منتديات ابن العمده على شبكة الانترنت
نتمنى منكم التسجيل بالموقع لتحسين مردودية العمل على الموقع
والمشاركة في التصويتات العامة حيث يسمح للزوار بالتصويت
وشكرا جزيلا لكم مدير الموقع أ. كريم عماد قطب

منتدى الأستاذ كريم عماد

هذا الموقع منكم ولكم نرحب بك في كافة المجالات والأقسام ونهيأ لك جوا مناسبا للعمل على شبكة الإنترنت حتى تستطيع أن تحصل على ما تريد بكل سهولة اشترك معنا في صناعة المجتمع السليم وادخر جهدك لعمل تكافئ عليه في حياتك وبعد مماتك نتمنى أن تكون سعيدا بما نعرضه لك

لكم دوام الصحة والعافية إن شاء الله تعالى أهلا وسهلا بكم في موقعنا نتمنى لكم قضاء أفضل الأوقات للإفادة للجميع ...... وشكرا لكم مدير الموقع ابن العمده

شاهد جون طلائع الجيش

شاطر
avatar
محمود
إداري
إداري

الأوسمة : مدير ادارى
ذكر
عدد الرسائل : 165
علم بلدكبحبك يا مصر
نقط Point : 6192
السٌّمعَة : 3
تاريخ التسجيل : 31/12/2008

شاهد جون طلائع الجيش

مُساهمة من طرف محمود في الخميس 19 فبراير 2009, 11:35 am

نجح فريق الطلائع فى الفوز على الإسماعيلي بهدف مقابل لا شئ، فى اللقاء الذى أقيم مساء اليوم الأربعاء على ملعب استاد جهاز الرياضة العسكري ضمن مباريات الأسوع الثامن عشر من الدورى العام. وبهذه النتيجة يظل الإسماعيلي فى المركز الرابع برصيد 32 نقطة فى ترتيب جدول الدورى.

بدأ الإسماعلي اللقاء بتشكيل مكون من محمد صبحي وأمامه عبد الحميد سامى وأحمد خيري ومحمود النادى والمعتصم سالم وهانى غيث وأحمد سمير فرج ومهاب سعيد وعمر جمال ومحمد فضل وجون جامبو، واستمرت فترة جس النبض حوالى الخمس دقائق الأولى من الشوط الأول.

أحكم الإسماعيلي سيطرته على منطقة وسط الملعب دون ان يشكل أى خطورة تذكر على مرمى فريق طلائع الجيش، وعلى عكس التيار يحتسب الحكم سمير محمود عثمان فى الدقيقة 12 ضربة حرة مباشرة من ناحية اليسار يلعبها لاعب الجيش خادعة فى المرمى، لكن براعة الحارس محمد صبحى تحول دون دخولها المرمى.

ويرد الإسماعيلي مباشرة عن طريق هجمة مرتدة يقودها عمر جمال يلعبها عرضية بالمقاس لمحمد فضل ليجد نفسه منفرداً بحارس الطلائع لكنه يفشل فى استقبالها وتخرج بعيدة عن المرمى، وفى الدقيقة 21 يلعب عبد الستار صبري ركنية ينجح شقيقه عامر صبري فى اصطيادها بقوة بجوار القئم الأيمن لصبحى.

وشهدت الدقيقة 31 أخطر فرص الشوط الأول لفريق الطلائع بعد أن احتسب الحكم ضربة حرة من وسط الملعب لعبت سريعة لعبد الستار صبري لينفرد بصبحى ولكنه يسددها فى ساق عبد الحميد سامى، ترتد لبابا أركو ويسددها قوية فى يد صبحى.

وبعدها مباشرة سيطر الجيش على أمطقة المناورات وتسيدها بالكامل، بينما غاب التركيز عن لاعبى خط الوسطومن كرة مشابهة يلعب عامر صبري كرة أرضية عرضية لأركو ينجح المتألق صبحى فى الإمساك بها، ويمتلك لاعبو الطلائع الكرة فى غياب الضغط من جانب لاعبى الإسماعيلي.

وفى الدقائق الأخيرة من الشوط الأول يحاول لاعبو الدراويش الضغط على فريق الجيش ويستحوذون على الكرة مرة أخرى ، وتمر الدقئق المتبقية سريعاً لتنتهى نتيجة الشوط الأول بالتعادل السلبى.

ومع بداية الشوط الثانى يباغت فريق الجيش فريق الإسماعيلي ويهيئ عبد الستار صبري كرة جميلة لزميله محمد إبراهيم على حدود منطقة الجزاء يسددها قوية على يسار الحارس محمد صبحي معلناً الهدف الأول للجيش.

بعدها يسيطر الطلائع على المباراة وينقذ صبحى انفراد لعامر صبري، الذى يفشل فى تحويل كرة أخرى من على خط مرمى الإسماعيلي، ثم يستشعر لاعبو الإسماعيلي الخطورة ويجرى ريكاردو تغييراً بخروج جامبو ونزول عبد الله السعيد، كما يشترك عمرو السوليه بدلاً من مهاب سعيد.

ويواصل الجيش تسيده للمباراة ويضيع محمد إبراهيم فرصة محققة ثم يليه عامر صبري ويفشل فى تحقيق هدف محقق، ويضطر ريكاردو لسحب المدافع أحمد خيرى والدفع بالمهاجم محمد محسن ابو جريشة لزيادة الناحية الهجومية للإسماعيليلتعويض تأخر الفريق.

وتصل الكرة لعبد الله السعيد داخل منطقة الجزاء ولكته يضعها سهلة فى يد حارس الجيش، ويضغط الغسماعيلي بكل خطوطه على فريق الجيش وتظهر بعض أنصاف الفرص للدراويش ولكن دون خطورة حقيقية على مرمى غريب حافظ، وتمر الدقائق سريعة لتنتهى المباراة بخسارة الإسماعيلي بهدف دون رد.
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]

    الوقت/التاريخ الآن هو الأربعاء 29 مارس 2017, 11:17 am